سلمان العتيبي
تعامل احترافي هديه ذربه وتواجه واعجبتهم مره وهذا المهم
لطيفه الجميعه
الاحذية جدا ممتازة ومريحه بالمشي ندمت ماعرفتكم من زمان وضاعت فلوسي بالمتاجر الثانية اللي سعرها ضعف سعركم وجودتها أقل
لولوه
مصعب بن خالد بن محمد
انصحكم بقوه براند راح يكسر الدنيا🫡🫡
نواف
عبدالرحيم العبداللطيف
ام فهد
تعامل رائع
أحمد الحدادي